استطلاع رأي عن تجربة المستفيدين والمستفيدات من مؤسسة عسيب للأعمال الإنسانية

مرحبًا بكم.. لأننا نهتم بكم ولكم ونسعى معكم لتحسين تجربة المستفيدين والمستفيدات.. هنا استطلاع رأي قصير يستغرق 3 دقائق من وقتكم الثمين.. كلنا ثقة بكريم مساهمتكم الرائعة.. أطيب التحايا..
الجنس
العمر
نوع المبادرة التي استفدت منها
إجابتك:-
المبادرة ذات معنى وتلبي احتياجاتي الصريحة
الوسيلة المستخدمة في الإعلان عن المبادرة
يتم الإعلان عن المبادرة قبل موعدها بوقت كافٍ
كيف تعرفت على المبادرة؟
إجابتك:-
إجراء الالتحاق بالمبادرة
الابتكار في محتوى المبادرة 
القالب والأسلوب الذي قُدمت فيه المبادرة
إجابتك:-
مستوى تمكُّن مقدم المبادرة من المحتوى الذي يقدمه
شعرت بالأمان الشامل (النفسي، الاجتماعي، المالي، الحقوقي..، إلخ) أثناء استفادتك من المبادرة
إجابتك:-
شعرت بالعدالة وعدم التمييز أثناء استفادتك من المبادرة
إجابتك:-
لمست فوائد وعوائد معرفية ومهارية واتجاهية من مشاركتك في المبادرة 
إجابتك:-
طُلب منك إجراء تقييم للمبادرة
قمت بتقييم المبادرة
قمت بتقديم مقترحات تطويرية للمبادرة
هل أنت راضٍ عن تجربتك في المبادرة
إجابتك:-
هنا مساحة حرة لتقديم مقترحاتكم التطويرية والتي ستساهم -بإذن الله- في تحسين تجربة المستفيدين والمستفيدات من مبادرات مؤسستكم مؤسسة عسيب للأعمال الإنسانية:-